الرياضة

رونالدو يواصل تألقه أمام نابولي

ساهم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في جميع أهداف يوفنتوس الثلاثة؛ إذ حول بطل الدوري الإيطالي “الكالتشيو” تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على نابولي، ليحافظ على بدايته المثالية هذا الموسم.

ومنح دريس ميرتنز التقدم لنابولي مبكرا قبل أن يرسل رونالدو تمريرة عرضية متقنة إلى ماريو مانزوكيتش ليدرك التعادل بضربة رأس، وتابع المهاجم الكرواتي تسديدة زميله البرتغالي المرتدة من القائم في الشباك. وحول المدافع ليوناردو بونوتشي ضربة رأس من رونالدو داخل المرمى بعد طرد ماريو روي لاعب نابولي بعد تدخل قوي ضد باولو ديبالا.

وفي وقت سابق فاز روما 3-1 على جاره لاتسيو، الذي فاز بآخر 5 مباريات بجميع المسابقات، وتغلب إنترناسيونالي 2-صفر على كالياري ليحقق انتصاره الثالث على التوالي.

ويملك يوفنتوس الساعي للقبه الثامن على التوالي 21 نقطة من 7 مباريات متقدما بـ6 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني ووصيف البطل في الموسم الماضي.

ولدى كل من ساسولو وإنترناسيونالي 13 نقطة، ويأتي لاتسيو في المركز الخامس برصيد 12 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن روما. وقال مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري: “رونالدو يستمتع باللعب. إنه يتأقلم بشكل جيد للغاية. دقة تمريراته استثنائية. أعتقد أنها كانت أفضل مبارياته هذا الموسم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *