الرياضة

رومارينهو وعموري .. (تحدي لندني)

يبدو أن الموسم الرياضي المحلي الجديد سيكون على صفيح (ساخن)، بين فريقي الاتحاد والهلال المنافسين التقليدين ضمن (كلاسيكو الكرة السعودية)، وإن كانت هناك تحديات خاصة بين عدد من نجوم الفريقين،خاصة المحترفين البرازيلي رومارينهو نجم الاتحاد، والإماراتي الدولي عمر عبدالرحمن الشهير بـ(عموري) لاعب نادي الهلال، والذي سبق وأن تواجها لسنوات عديدة مع ناديهما السابقين (الجزيرة والعين الإماراتيين).

اليوم يلتقي العميد والزعيم ضمن مباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة في لندن، وسرعان ما استعان مدربا الفريقين؛ الأرجنتيني دياز والبرتغالي جيسوس بالنجمين للحاجة الماسة لهما، ولثقتهما الكبيرة في إمكانياتهما الفنية العالية.

رومارينهو (ابن السامبا) الذي يملك الحس التهديفي الكبير، حيث تعاقدت معه الإدارة الاتحادية برئاسة نواف المقيرن بديلاً للتونسي أحمد العكايشي الذي لاقى حملة جماهيرية كبيرة عقب نهاية مواجهة العميد الودية أمام الفجيرة لمواصلته إهدار سلسلة من الفرص السهلة جداً أمام المرمى، مما دعا إدارة المقيرن بتلبية النداء من قبل (صناع القرار) وأعلنت تسريح العكايشي والتعاقد رسمياً مع رومارينهو في صفقة نالت إعجاب مدرج الذهب.

أما فيما يتعلق بالنجم (الساحر) عموري الذي أحدث جدلاً واسعاً بين القطبين الهلال والنصر بشأن من يكسب صفقته (القنبلة)، فقد نجحت إدارة سامي الجابر في ضم النجم الإماراتي في صفقة خيالية من الناحية المادية والتي وصلت إلى 60 مليون ريال، وتعتبر ثاني أغلى صفقة إعارة بعد الأرجنتيني هيجواين الذي انتقل مؤخراً إلى ميلان الإيطالي. اليوم .. تتجه الأنظار من الجماهير الاتحادية والهلالية والإماراتية بالوقت نفسه وتحديداً من محبي (العنكبوت والزعيم)، حول النجمين رومارينهو وعموري لمتابعة ما سيقدمانه خلال المواجهة المرتقبة التي تحظى بمتابعة من خارج حدود الوطن كون السمعة العريقة للناديين الاتحاد (العميد) والهلال (الزعيم).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *