الأخيرة

روتانا : تكاليف حفل تأهل الأخضر 4 ملايين

جدة ــ البلاد

نفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات شائعة الـ200 مليون ريال تكلفة حفل تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم المقبلة في روسيا، مؤكدة أن تكاليف الحفل لم تتجاوز 4 ملايين ريال سعودي.

وقالت الشركة في بيان لها إنه رداً على الإشاعات المغرضة حول الأرقام الفلكية التي تم ترويجها والصادرة من “دويلة” في المنطقة أن تكلفة إقامة الاحتفال بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم ، بلغت 200مليون ريال ، غير صحيحة على الإطلاق ، والصحيح أن المبلغ الذي تم صرفه لا يتجاوز الأربعة ملايين ريال والتي صرفت في تجهيزات الحفل؛ من استقبال وضيافة نخبة النجوم المتمثلة بالفنانين والرياضيين والفرق الفنية والوفود من إعلاميين وفنيين وشركات النقل التلفزيوني؛ للحرص على ظهور هذا المحفل الوطني الكبير بأبهى صورة وما يتناسب وحجم المناسبة، أما عدا ذلك فجاء مشاركة حب من نجوم الغناء السعودي والتي تنبع من حس وطني كبير وعميق ضارب في جذور الوطنية لا يُزايَد عليها.

وأضافت روتانا : عليه ننفي الإشاعة جملة وتفصيلا والتي لا تصدر إلا من ” دويلة ” والمعروف عنها قليلة الحيلة وبأنها أحد أعداء النجاح.

وأنها أرادت بهذا الترويج أن تشكك في اللُحمة الوطنية السعودية الأصيلة والتي أثبتها نجوم الغناء السعوديون بحضورهم وتألقهم النابع من الحس الوطني الكبير .

الجدير ذكره بأن الهيئة العامة للرياضة برئاسة المستشار تركي آل الشيخ قد قامت بهذا الاحتفال مؤخرا .. وشهد الحفل تجاوبا شعبيا كبيرا منقطع النظير تمثل في حضور نجوم الفن والرياضة من الوطن العربي والعالم وقد حظيت المشاركة أيضا نجوم وفرقة موسيقى عالمية أبهرت الحضور والمتابعين عبر الشاشات أشاد بنجاحها النقاد والجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *