الرياضة

رسميًا.. آل الشيخ الأكثر تأثيراً في كرة القدم العربية لعام 2017..

دبي- وكالات

فاز معالي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، بجائزة الشخصية الأكثر تأثيراً في كرة القدم العربية لعام 2017.

وأعلن عن فوز تركي آل الشيخ باللقب خلال الجلسة الرئيسة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الثاني عشر، الذي أقيم أمس، بدبي، تحت رعاية الشيخ حمدان آل مكتوم ولي عهد دبي، ورئيس مجلس دبي الرياضي. حيث بدأت الجلسة بعرض عن واقع كرة القدم وشعبيتها في العالم، ثم كلمة لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” السيد جياني إنفانتينو.

عقب ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نيابة عن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة جائزة “الشخصية الأكثر تأثيراً في كرة القدم العربية لعام 2017″، من يد صاحب السمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نقل سموه تحيات وتقدير معالي المستشار تركي آل الشيخ ، متمنياً لمؤتمر دبي السنوي كل النجاح والتوفيق؛ وصولاً إلى تحقيق المزيد من النتائج والمنجزات الإيجابية، بما يخدم الرياضة في المنطقة العربية وكذلك الدولية. وكان تركي آل الشيخ قد تولى رئاسة الهيئة العامة للرياضة، في السادس من سبتمبر الماضي، بأمر ملكي، خلفاً لمحمد بن عبدالملك آل الشيخ.

وأصدر تركي آل الشيخ منذ توليه رئاسة هيئة الرياضة، عدة قرارات بارزة، غيرت من مسار الرياضة السعودية، بالإضافة إلى تدخله لحل أزمة إيقاف النشاط الكروي في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *