الرياضة

رسميا .. الهلال يتعاقد مع البيروفي كاريلو

جدة- البلاد

أعلن نادي الهلال رسميا التعاقد مع البيروڤي أندري كاريلو، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إتمام إجراءات التعاقد في إسبانيا.

وأوضح الهلال أن سامي الجابر رئيس النادي، حصل على توقيع اللاعب في العاصمة الإسبانية مدريد، بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من بنفيكا البرتغالي. وأشار النادي إلى أن اللاعب يستعد للالتحاق بمعسكر الفريق في النمسا، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وسبق لكاريلو العمل مع جيسوس المدير الفني الحالي لفريق الهلال، وقت أن كان الأخير مدربا لسبورتينج لشبونة البرتغالي. ويلعب كاريلو صاحب الـ 27 عاما في مركز الجناح، وخاض 47 مباراة دولية مع منتخبه الوطني، سجل خلالها 6 أهداف ومثل العديد من الفرق الأوروبية، أبرزها واتفورد الإنجليزي، بالإضافة إلى لشبونة وبنفيكا.

من جهة اخرى كشفت صحيفة OLE الأرجنتينية عن اقتراب مواطنها إيزيكويل سيروتي من الرحيل عن صفوف الهلال.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن مسئولي نادي إيندبدنتي الأرجنتيني، توصلوا لاتفاق نهائي مع مجلس إدارة الهلال برئاسة سامي الجابر؛ للحصول على خدمات إيزكويل لمدة موسم رياضي واحد.

ويتبقى فقط خيار الشراء النهائي لعقد لاعب سان لورينزو السابق؛ حيث رصدت إدارة النادي 4.5 مليون دولار، ولم يتم الرد بشكل نهائي من قبل مسئولي الهلال، حسبما صرح رئيس النادي الأرجنتيني. وتنتعش خزينة نادي الهلال بـ400 ألف دولار، مقابل إعارة اللاعب الأرجنتيني لإيندبدنتي.

يذكر أن سيروتي كان قد انضم لصفوف الهلال في العام الماضي، بناءً على طلب مدرب الفريق السابق رامون دياز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *