الرياضة

رسمياً : رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

تحصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو علي جائزة أفضل لاعب في قارة اوروبا عن الموسم الكروي المنصرم اليوم في مدينة موناكو الفرنسية بعد سحب قرعة دوري المجموعات لدوري أبطال اوروبا حيث إكتسح رونالدو التصويت .

رونالدو فاز بالجائزة بعدما إستطاع جمع 40 صوتاً من بين المصوتين متفوقاً علي زميله في الفريق الويلزي جاريث بيل الذي حصد 7 أصوات و كذلك مهاجم أتليتكو مدريد انطوان جريزمان الذي حصد 8 أصوات فقط حيث إستحق كريستيانو التتويج .

الجائزة هي الثانية في مسيرة أسطورة ريال مدريد بعدما توج بالجائزة ذاتها في عام 2014 و الذي شهد تتويج فريق ريال مدريد ببطولة دوري يأبطال أوروبا علي حساب الغريم التقليدي أتليتكو مدريد في نهائي لشبونة الشهير .

يذكر أن رونالدو هذا العام إستحق الجائزة عن جدارة حيث توج ببطولة الأمم الأوروبية و التي أقيمت بفرنسا علي حساب البلد المضيف في النهائي بهدف نظيف قبل أن يتوج بدوري أبطال أوروبا امام نفس الخصم أتليتكو مدريد فضلاً عن كسره لعدة أرقام قياسية .

رئيس النادي فلورينتو بيريز أعرب عن سعادته البالغة بوجود أثنين من لاعبي ريال مدريد في القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في أوروبا حيث أكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيعتزل في النادي حيث سيكون أسطورة النادي الأزلي و الأبدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *