المنبر

رد من مسؤول

سعادة رئيس تحرير صحيفة البلاد الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة الى ما نشر بصحيفة البلاد تحت عنوان: “في لقاء المجلس البلدي بجدة بالمواطنين والمواطنات.. شكاوى من افراغ الصرف الصحي في البحر، وتدني الخدمات بالحرازات”.

عليه نفيد سعادتكم بالآتي:
– الصرف الصحي ليس من اختصاص الامانة.
– ان منطقة الحرازات تعتبر من اكبر الاحياء العشوائية في محافظة جدة، يحظى باهتمام امانة محافظة جدة مثل جميع احياء المحافظة وفق الميزانية والآلية المعتمدة لتنفيذ المشاريع، حيث تم خلال العامين الماضيين اعادة تأهيل طريق الحرازات الرئيسي، وكذلك ربط الحرازات بطريق الملك عبدالله شرقا، الذي يعتبر احد اهم المحاور الرئيسية في محافظة جدة، وبلغ اجمالي الطرق التي تم تعبيدها ورصفها في الحرازات بنحو مليون متر مربع،

كما تم تركيب اكثر من 2500 عمود انارة، والعمل مستمر في توفير الخدمات البلدية في المنطقة حسب خطة المشاريع والآلية المعتمدة.
اما بالنسبة لاعمال النظافة فحي الحرازات يشتمل على عدد 1228 حاوية مقاس 2 ياردة وعدد 974 حاوية مقاس 240 لتر وتم خدمة الحي بعدد سبعة ضواغط، ويتم متابعة عملهم طبقاً للخطة التشغيلية، ويتم رفع النفايات بانتظام، وتزال مخلفات المباني من الاراضي الفضاء اولا بأول، بالاضافة لخدمة كنس الشوارع ورفع المبعثرات كل هذا وفق الخطة التشغيلية المعتمدة لمقاول النظافة.
هذا ما نود إيضاحه آملين نشر هذا في صحيفتكم الموقرة.
وتقبلوا تحياتي
مدير إدارة العلاقات العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *