المنبر

رد من مسؤولين

سعادة رئيس تحرير صحيفة “البلاد” وفقه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نود في البداية ان نشكر لصحيفة “البلاد” حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين، وحول ما ورد في الخبر المنشور بصحيفتكم يوم الخميس 28 يوليو 2016م بعنوان (أمانة جدة تنفي علاقتها بمشاكل الصرف في بعض شوارع المحافظة) نود ان نوضح لسعادتكم وللسادة العملاء بان الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والاخذ بملاحظاتهم، وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم. نفيدكم بان الطفوحات الظاهرة ضمن سياق الخبر ناتجة عن انكسار بخط الصرف الصحي م. ومن منطلق حرص الشركة الدائم على معالجة تلك الطفوحات ورفع الضرر عن السكان بادرت الشركة بتنظيف الشبكة من الشحوم وتركيب مضخة متحركة لشفط المياه الطافحة والتخلص منها. وفي الختام، ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي او استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه اليه وتوضيحه، آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.
المهندس محمد بن أحمد الزهراني
مدير وحدة أعمال جدة بشركة المياه الوطنية
***
سعادة رئيس تحرير صحيفة البلاد المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشارة الى ما نشر في صحيفتكم الغراء بتاريخ 10 /9/ 1437هـ والذي جاء تحت عنوان (بلو: مشاريع امانة جدة لذوي الاعاقة وكبار السن لا تواكب طموحاتهم).
نشكر لكم اهتمامكم وتعاونكم في طرح كافة القضايا المتعلقة بالخدمات البلدية، واتاحة الفرصة لمناقشة جميع الآراء والمقترحات التي تدعم جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية في مجالات العمل البلدي، ونفيدكم بان امانة محافظة جدة استندت خلال تصميم وتنفيذ مسار ذوي الاعاقة البصرية بممشى التحلية، على الدليل الارشادي للوصول الشامل في البيئة العمرانية الذي اصدره مركز الملك سلمان للابحاث الاعاقية والذي يتضمن المواصفات والمقاييس التي يجب ان تظهر بها المسارات الارضية والمواقف ومناطق انزال الركاب الخاصة بذوي الاعاقة البصرية كما استعانت الامانة بفريق من ذوي الاحتياجات الخاصة اثناء تنفيذ المشروع، والذي سبق لهم الاشراف على مشاريع مماثلة في المملكة، منها مشروع حقيقة الامير سعود بن نايف في الخبر، ومكتب الملك سلمان المركزية بجامعة الملك سعود في الرياض.
نأمل نشر هذا الايضاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ادارة العلاقات العام والاعلام
بوزارة الشؤون البلدية والقروية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *