الرياضة

راموس يؤكد رحيل رونالدو عن الملكي

إعداد- محمود العوضي

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، أن سيرخيو راموس قائد الفريق الملكي، قام بالاتصال الهاتفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من شائعات رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت في الأونة الأخيرة شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو. قالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي نقلاً عن شبكة “de gol”، أن كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي، أكد لسيرخيو راموس شائعات رحيله عن نادي ريال مدريد هذا الصيف،

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو أبلغ راموس بقراره النهائي بالرحيل عن نادي ريال مدريد عبر الهاتف “ولا رجعة فيه”، ومغادرة إسبانيا بعد اتهامه بالتهرب الضريبي. جدير بالذكر أن الكثير من الأندية الكبري في القارة العجوز تسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، أبرزهم ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *