الأرشيف محليات

رئيس وزراء البحرين: المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين حققت قفزات تنموية كبرى

المنامة .. واس

قال صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حققت قفزات تنموية كبرى وباهرة.
وأوضح أن نصرة المملكة العربية السعودية للقضايا الإسلامية و العربية جعل منها محورا أساسيا في منظومة الأمن والاستقرار العالمي وبات حضورها وثقلها سياسيا واقتصاديا جليا بفضل السياسة الرصينة والحكيمة التي ميزت المملكة العربية السعودية منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله ومن بعده أبنائه الكرام إلى العهد المفعم بالإنجاز لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
جاء ذلك لدى تشريف سموه الحفل الذي أقامته سفارة المملكه العربية السعودية في المنامه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .
وقال رئيس الوزراء بمملكة البحرين طبقا لوكالة الأنباء البحرينية إن الحرص على المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة ينطلق من تقديرنا ومودتنا الكبيرة للمملكة الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا،وإيمانا منا أن أفراح ومناسبات المملكة الشقيقة هي أفراح ومناسبات لنا جميعا، فالمملكتان كيان واحد على مختلف الصعد وإننا نحرص دائما على الدفع بهذه العلاقات المميزة والتعاون الوثيق بمختلف السبل ، خاصة في ظل العناية التي تحظى بها هذه التوجهات من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .
وأضاف سموه إننا في هذا اليوم نستحضر أمامنا سلسلة إنجازات تحققت من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود موحد المملكة العربية السعودية الذي بنى نهضة المملكة وأرسى القواعد الأساسية لتطورها إلى هذا العهد المبارك للملك عبدالله بن عبد العزيز الذي يزدان اليوم بعقد الإنجازات الكبيرة .
وجدد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مملكة البحرين التهاني بهذه المناسبة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام و صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .
ومن جهته أعرب الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير المملكة لدى البحرين عن الشكر والعرفان لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين على تشريف سموه حفل الاستقبال مما يعكس العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة العربية السعودية .
وأشاد السفير المبارك بحرص سمو رئيس الوزراء بمملكة البحرين على العلاقات البحرينية/السعودية وبدور سموه في تنميتها وهو دور تقدره المملكة العربية السعودية .
وأعرب عن تمنياته لمملكة البحرين بالمزيد من الرخاء والتقدم في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *