الأرشيف محليات

رئيس مجلس الشورى: الأمير نايف رجل المرحلة وتاريخه حافل بالإنجازات

الرياض – واس
عبر معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ عن بالغ التقدير لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء مؤكداً أن \"تاريخ سمو الأمير نايف حافل بقائمة طويلة من الإنجازات التي كان من شأنها ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار الداخلي للمملكة مما يجعل من المملكة نموذجا مشرفا في المجال الأمني .
وقال معالي رئيس مجلس الشورى – إن \"الكفاءة النادرة التي تصدى بها سمو الأمير نايف للإرهاب والفئة الضالة أسفرت عن دحر الإرهاب عن بلادنا فكان محل تقدير القيادة الرشيدة، وخير برهان على أنه رجل المرحلة -.
وأبرز معالي الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية الجهود الإصلاحية والتطويرية الكبيرة التي تشهدها بلادنا ويقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله- وقال – إن المملكة تعيش جهودا إصلاحية وتطويرية كبيرة تشهدها بلادنا من قِبل خادم الحرمين الشريفين، بعد نظرة طويلة متأنية من لدنه –أيده الله- -.
وختم معالي رئيس مجلس الشورى تصريحه بالقول – إنني بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن الزملاء أعضاء مجلس الشورى، نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز بالثقة الملكية الكريمة الغالية، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يكون نجاحه في مهمته الجديدة امتداد لنجاحاته السابقة اللافتة التي كانت محل تقدير لسموه من شعب هذا البلد الكريم ومحل إعجاب من العالم لجهوده المخلصة – .
وجدد معاليه الشكر لخادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- على أنَاته ورويَّته وحرصه على تلمس نبض المواطن في بلاده، وتوليته الثقاة الأقوياء في الحق الأمناء على مصالح هذا الوطن وشعبه الأصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *