دولية

رئيس الوزراء اليمني يشكر خادم الحرمين الشريفين على توجيهه الكريم بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي اليمني

استقبل رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، في عدن اليوم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر.

وعبر رئيس الوزراء اليمني ، عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على توجيهه الكريم بإيداع ملياري دولار أمريكي في حساب البنك المركزي.

مقدراً المواقف الأخوية الصادقة للمملكة قيادة وشعباً تجاه الشعب اليمني، وما قدمته في سبيل أمنه واستقراره لدحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

من جانبه، قال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن أن التوجيه الكريم جاء في إطار حرص المملكة العربية السعودية على الشعب اليمني الشقيق لمواجهة الأعباء الاقتصادية الناتجة عن عبث ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بمقدرات الشعب اليمني ونهبها للبنك اليمني المركزي.

وأوضح السفير أن المملكة حريصة على دعم الشعب اليمني الشقيق ومساندته للتخلص من معاناته جراء انتهاكات وجرائم ميليشيا الحوثي.

مؤكداً استمرار وقوف المملكة إلى جانب الحكومة اليمنية ومساعدتها للنهوض بواجباتها في سبيل استعادة أمن واستقرار اليمن.

وتناول الاستقبال خطة العمليات الإنسانية الشاملة المزمع الإعلان عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

بالإضافة إلى بحث دور الوديعة المقدمة للبنك اليمني المركزي في تعزيز الوضع المالي والاقتصادي في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وانعكاس ذلك إيجاباً على الأحوال المعيشية للمواطنين اليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *