اقتصاد

رئيس الوزراء الباكستاني يستقبل معالي وزير التجارة والاستثمار

استقبل دولة رئيس الوزراء الباكستاني شاهد خاقان عباسي ، معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي.

الذي يزور باكستان حالياً لرئاسة وفد المملكة العربية السعودية في اجتماع اللجنة السعودية الباكستانية المشتركة في دورتها الحادية عشر الذي انعقد اليوم في إسلام آباد.

ورحب دولة عباسي بمعالي الدكتور ماجد القصبي والوفد المرافق لمعاليه.

مؤكداً أن باكستان حكومة وشعباً تولي اهتماماً كبيراً لعلاقاتها مع المملكة، وتسعى إلى تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات.

وقال إن الشعب الباكستاني يكن الحب والاحترام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه لله – ولشعب المملكة.

وبحث الجانبان وفقاً لبيان صدر عن ديوان رئاسة الوزراء في إسلام آباد ، العلاقات الثنائية بين البلدين بما في ذلك القرارات التي تم الاتفاق عليها اليوم خلال اجتماع اللجنة السعودية الباكستانية المشتركة.

وأعرب دولة عباسي عن أمله في أن تشهد العلاقات بين المملكة وباكستان المزيد من التقدم والنمو في ضوء ما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع اللجنة السعودية الباكستانية المشتركة.

من جانبه نقل معالي الدكتور ماجد القصبي تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتقديره لدولة رئيس الوزراء الباكستاني وحكومته وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.

مؤكداً أن المملكة تولي اهتماماً خاصاً لعلاقاتها مع باكستان.

حضر اللقاء معالي وزير الدفاع الباكستاني خرم دستغير خان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، وعدد من كبار المسئولين الباكستانيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *