الأرشيف الرياضة

رئيس الأهلي يؤكد: محمود معاذ مكسبنا في المباراة ومبروك للهلال

متابعة- عبدالرحمن الزهراني
اكد رئيس النادي الاهلي الاستاذ عبدالعزيز العنقري ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة فقد قدم مستوى جيداً عطفا على الغيابات التي كانت في صفوفه مثل عبدربه ومعاذ ومسعد ولكن الحقيقة الذي اسعدني هو كسبنا للاعب جيد مثل محمود معاذ قدم مباراة كبيرة واكد ان البديل الجاهز موجود في صفوفه كما بارك العنقري للهلال على الفوز ووعد جماهير الاهلي بالتعويض في اللقاءات القادمة لان ثقتنا كبيرة في اللاعبين وفي المستوى الذي يقدمونه.وعن مستوى المباراة بشكل عام ذكر انها كانت تكتيكية بالدرجة الاولى ومغلقة من الطرفين وعن اللاعب تركي الثقفي وصحة انباء اعارته او انتقاله ذكر ان اللاعب يقدم مستويات رائعة ويعتبر من نجوم الفريق الذين لن نفرط فيهم والفريق بحاجة ماسة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *