الأرشيف الرياضة

رئيس الأهلي العنقري: نواجه تحديات كبيرة هذا الموسم ونقاط الاتحاد مهمة في هذا التوقيت

جدة – عبدالرحمن الزهراني

أكد رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي عبدالعزيز العنقري أن لقاء فريقه الليلة امام منافسه التقليدي الاتحاد يعد لقاء قوي وديربي ومن الطبيعي أن يكون لقاء صعبا خاصة وانه سيكون جماهيريا ومتابعا بشكل كبير بين فريقين كبيرين، مشيرا إلى اكتمال كافة استعداداتهم لمباراة الاتحاد التي عاد ووصفها بالمواجهة الساخنة الذي تنتظره الجماهير بشوق نظراً للإثارة والمتعة التي تصاحب دائماً لقاءات الفريقين.
وقال العنقري: المباراة بالنسبة إلينا تعني كثيراً خاصة أننا نواجه تحدياً كبيراً في هذا الموسم والذي نأمل من خلاله تعويض جماهيرنا على الأزمة التي مررنا بها في الجولات الماضيه لاسيما وان النقاط الثلاث لهذه المباراة ستكون دعامة قوية لنا في رصيدنا النقطي بسلم الترتيب فبعيدا عن أن اللقاء ديربي الا اننا نحترم ونقدر منافسنا ولكن الفوز نطمح له وبإذن الله سنحققه.
وشدد رئيس النادي الأهلي في سياق حديثه قبل مواجهة اليوم الى ثقته الكاملة في لاعبي ناديه وقدرتهم على انتزاع النقاط الثلاث التي ستكون لها طعم اخر خاصة وانها ستحقق اما منافس كبير كشقيقهم الاتحاد..
واختتم حديثه الى مطالبته لجماهير ناديه التي وصفها بالوفية والمخلصة في الحضور والمؤازرة في لقاء اليوم لاسيما وانهم كما هو معروف يعتبرون اللاعب رقم واحد وسيكون تواجدهم المبكر دعما كبيرا للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *