محليات

ذوو شهداء الجيش السوداني يشكرون خادم الحرمين

مكة المكرمة- البلاد
عبر عدد من أسر شهداء الجيش السوداني المشارك في عاصفتي الحزم وإعادة الأمل الذين أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – باستضافتهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة والتسهيلات والخدمات المقدمة لهم لآداء مناسك الحج في يسر وسهولة وطمأنينية.
كما أعربوا عن شكرهم لفخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان ولقيادة القوات المسلحة، على رعايتهم ودعمهم الدائم لأسر الشهداء والمصابين.
وتعالت التكبيرات والتهاني بسلامة الوصول في أثناء الحفل المعد لاستقبال 250 حاجًّا وحاجة في مكة المكرمة صباح أمس الثلاثاء لأداء مناسك الحج.
وتقدم رئيس لجنة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من دولة السودان الشقيقة عبدالرحمن بن عبداللطيف المحمود المستقبلين بحضور عدد من المسؤولين، ووسائل الإعلام السعودية والسودانية.
وبادر مسؤولو البرنامج بتقديم القهوة العربية والتمر والبخور، وارتوى الضيوف بماء زمزم، وسط أجواء روحانية، ورفع الحجاج أكف الضراعة والدعوات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، سألين الله عز وجل أن يحفظه ويجزيه خير الجزاء على كل ما قدمه لخدمة الحجاج خاصة والمسلمين عامة.
من جانبه قال رئيس لجنة الضيوف السودانيين : الحمدلله تكللت الجهود بالنجاح من حيث الاستقبال والتسكين بكل يسر وسهولة، وأسعدتنا ملامح الفرح والسرور التي ارتسمت على أسر الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *