اول مقال لمعالي د. محمد عبده يماني وزير الإعلام السابق نشرته الزميلة \"مجلة الإعلام\" في عددها الأخير تحت عنوان \"أعلام لقيتهم في الإعلام\" وكان عن الملك خالد يرحمه الله.. الزميل عبدالله سلمان رئيس التحرير قال ان معالي الدكتور سوف يواصل أحاديثه في أخيرة المجلة في الأعداد القادمة.
