الرياضة

دياز يريح الأساسيين أمام الليث… والحبسي يغادر

الرياض- البلاد

سيفتقد نادي الهلال 6 من أهم عناصر الفريق في مباراته اليوم أمام الشباب؛ لإراحتهم في الجولة الـ 9 من الدوري السعودي للمحترفين. ويأمل المدرب دياز أن يكون لاعبوه في أتم الجاهزية لمواجهة أوراوا ريد دياموندز في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 18 من الشهر المقبل. وسيغيب عن الزعيم كل من عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، سالم الدوسري، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري.

ويلتقي الهلال وصيف المسابقة -رغم لعبه مباراة أقل مع الشباب، الذي يحتل المركز الحادي عشر بـ 7 نقاط فقط. من جهة أخرى، ‏أعلن الأمير نواف بن سعد رئيس النادي تخصيص دخل مباراة الهلال والشباب لجمعية إرادة.

ويأمل الهلال أن يكون لاعبوه في أتم الجاهزية لمواجهة أوراوا ريد دياموندز في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 18 من الشهر المقبل. من ناحية أخرى، يغادر العماني علي الحبسي، حارس مرمى فريق الهلال، إلى العاصمة العمانية مسقط، عقب مباراة فريقه أمام الشباب، ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم؛ من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

وكان المدير الفني لفريق الهلال، رامون دياز، قد وضع علي الحبسي أساسيا في التشكيلة الهلالية التي ستخوض المباراة المقبلة أمام الشباب، بديلا للحارس الأول عبد الله المعيوف، الذي فضل المدرب إراحته مع 5 من نجوم الفريق. يذكر أن الحبسي، انضم إلى الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد السماح للأندية السعودية بالاستعانة بحراس مرمى غير سعوديين، لكن النادي لم يضمه للقائمة الآسيوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *