الرياضة

دياز: اخترت رومارينيو والأحمدي فقط من محترفي الاتحاد

جدة- البلاد

أكد مدرب نادي الاتحاد السابق رامون دياز في حديث تلفزيوني، أنه لم يختر من لاعبي الاتحاد الأجانب الثمانية، إلا كريم الأحمد ورومارينيو فقط, وأنه لا يتحمل سوء مستوى اللاعبين الأجانب، وقال دياز في حيث لبرنامج “في المرمى”: “لم يكن هناك توافق بيني والمشرف العام على الفريق بخصوص الأسماء التي طلبتها للتوقيع معها ..

لبوا طلباتنا بالتوقيع مع لاعبين اثنين من القائمة، كريم الأحمدي، ورومارينيو، البقية لم نخترهم”. وأضاف: “الجماهير ضغطت على الإدارة لإقالتي، ويجب أن تكون الإدارة واضحة مع الجماهير .. الفريق يمر بمرحلة بناء وتكوين ويحتاج للصبر والوقت ..

أرجو أن تصبر الجماهير الاتحادية على المدرب القادم”. وتحدث دياز عن ابنه إيميليانو قائلا: “إيميليانو يعمل معي منذ 6 سنوات، وهو أحد أعمدة الفريق الفني معي، وحققنا بطولات معا، ودوره تنظيمي بحت، وتطبيق الرؤية الفنية لي، بالإضافة إلى قدرته في التواصل مع الإدارة؛ كونه يتحدث اللغة الإنجليزية وأنا لا أجيدها وهو يعمل بكل جهد وقوة ويتطور بشكل ملحوظ، ولم يأخذ أكبر من مساحته أبدا في الفريق”

. واختتم رامون دياز حديث قائلا: “إذا كنا سنعود للتدريب سيكون فريق الهلال”. من جهته، رد خميس الزهراني في اتصال هاتفي على البرنامج قائلا: “دياز اختار اللاعبين .. أكد لي قبل مباراة السوبر أنه مقتنع وموافق على جميع اللاعبين الأجانب”.

وأضاف: “من الصعب أن يترك القرار التام له .. طلب 5 لاعبين، أسماؤهم مستهلكة، وينتمون لوكيل لاعبين واحد!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *