جدة – محمد حزوب
ينظم النادي الأهلي اليوم الأحد الدورة الدراسية الأولية لقادة الوحدات الكشفية بجدة للفترة من 16 – 20 ربيع الثاني 1430هـ في قاعة المؤتمرات بالنادي .. وتتكون الدورة من دراسة نظرية خلال إقامة ندوات في النادي الأهلي ودراسة عملية في مخيم خلوي داخل جدة يهدف إلى تطبيق ما تم دراستة نظرياً ..
وسيتم تأهيل ثلاثين قائداً كشفياً من خلال أربعة مدربين وبإشراف مباشر من مكتب رعاية الشباب بجدة ..
وتقام هذه الدورة بدعم مالي سخي من إدارة النادي الأهلي حيث يعد من أوائل الأندية المنظمة لمثل هذه الدورات الكشفية ..
