محليات

دار الحكمة تتوج حافظات كتاب الله

جدة ــ البلاد

احتفلت جامعة دار الحكمة بتتويج 22 حافظة لكتاب الله ، بتنظيم حفل القرآن، وهو حفل يقام كل عامين، تقوم فيه الجامعة بتتويج حافظات كتاب الله الكريم، واحتفلت الجامعة بالدفعة العاشرة بشعار “وقفة عز وإجلال” .

تميّزت الاحتفالية السنوية، بحضور سيدات المجتمع السعودي اللواتي جئن ليشاركن الجامعة فرحتها ، وتم تكريم الحافظات بحضور منسوبات دار الحكمة وأهالي الحافظات، بالإضافة إلى العديد من المدعوات من خارج الجامعة، منهن مديرات الجامعات بجدة وغيرهن من سيدات المجتمع. وقامت الطالبات الـ 22، بإضافة أسمائهن على شجرة (العز والإجلال) والتي تضم أسماء جميع الحافظات من طالبات دار الحكمة على مر السنين. وحتى الآن نجحت دار الحكمة في تخريج 139 طالبة حافظة لكتاب الله، وخمس موظفات بالإضافة إلى 21 سيدة من خارج الجامعة.

وأعربت الدكتورة سهير حسن القرشي، رئيسة جامعة دار الحكمة عن سعادتها بتخريج دفعة جديدة من الحافظات قائلة: “قرآننا هو سر تفوقنا، وبه تنشرح صدورنا وتتفتح أذهاننا ويزيد عطاؤنا. فتتميز جامعة دار الحكمة باهتمامها الكبير بالجانب الإيماني من خلال برنامج رائد لتطوير الطالبات؛ إيمانياً وثقافياً واجتماعياً ونفسياً وصحياً، تقوم الطالبة من خلاله بإتمام 130 ساعة نشاط لا منهجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *