الرياضة

خيمي: تعادلنا خسارة .. والاتحاد كبير

جدة – محمد صالح

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة حاتم خيمي، أن خروج “الفرسان” بنقطة أمام فريق الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تعتبر خسارة بالنسبة لهم؛ كونهم كانت يمتلكون الرغبة الكبيرة في الخروج من المواجهة “العريقة” بالعلامة الكاملة. وقال: الحمد لله على كل حال، كنا نأمل في تحقيق الفوز أمام النادي الكبير الاتحاد؛ الذي مهما مر بظروف قاهرة وصعبة إلا أنه يعتبر أحد الأندية العملاقة بتاريخه وجماهيره العريقة وكبريائه.

وأضاف: رغم أننا تقدمنا أولاً بالنتيجة إلا أن الاتحاد نجح في العودة مجدداً للمباراة وقلب الطاولة علينا، لكننا نجحنا في التعادل بوقت لم يكن طويلاً، ونعترف أن هناك أخطاء سيتم مناقشتها مع الجهاز الفني البرازيلي بقيادة المدرب كاريلي.

وزاد خيمي: مباراة “العراقة” انتهت وطوينا صفحة الاتحاد تماماً، سنفكر في القادم، وسنعود – بحول الله -إلى سكة الانتصارات، ولا ننسى أن عاملي الإرهاق والجهد الكبير ظهر على لاعبي “الفرسان” لأنهم لم يخلدوا للراحة إلا لفترة قصيرة جداً، خاصة عقب الانتهاء من مواجهة الرائد بالجولة الماضية، ثم مواصلة التمارين واللعب أمام الاتحاد في جدة في ظل الأجواء الحارة والرطبة التي أثرت كثيراً على اللاعبين خلال سير المباراة.

وعن الحضور الجماهيري الكبير في مدرجات “الجوهرة” قال خيمي: بكل أمانة أجمل ما في المباراة التواجد الجماهيري الكبير من قبل الفريقين، فمدرج الذهب لا يحتاج إلى شهادة مني؛ كونه حاضرا في السراء والضراء خلف فريقه، وهو الرقم الصعب، كما أن جماهيرنا الوفية مهما قلت ومدحتها فلن أوفيها حقها، لذلك أشكر رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ على توفير كامل عوامل سبل الراحة لكافة الجماهير؛ لكي تتواجد بتلك الكثافة في مدرجات دورينا الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *