الأرشيف الرياضة

خلال أجازة عيد الأضحى .. أكاديمية الأهلي تعسكر في مصر والإمارات

جدة – البلاد
ضمن برامج أكاديمية الأهلي المتنوعة تقرر إقامة معسكرين خارجيين خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك لفريقي 14و 15 سنة في جمهورية مصر العربية وفريق 12 و 13 سنة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف تعويد البراعم على أجواء التنقلات والسفر والمعسكرات الخارجية وذلك خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 1ديسمبر2009م.
وقد غادر فريقي 14و15 سنة لجمهورية مصر العربية لإقامة معسكر خارجي إعدادي لمنافسات الموسم الرياضي المقبل لدرجة الناشئين في مدينة الإسماعيلية ببعثة رأسها مساعد مدير الأكاديمية محمد اليماني وسيخوض الفريق ثلاثة لقاءات ودية مع فرق القناة والإسماعيلي وإنبي .
فيما رأس بعثة فريقي 12و13 سنة التي غادرت في نفس اليوم أيضا مدير الشئون الرياضية بالأكاديمية سلطان مجلجل وستقيم معسكرها بمدينة دبي ، على أن يخوض الفريق أربعة لقاءات ودية مع فرق العين والشباب وبني ياس والشعب .
ومن جهته قال أمين عام مجلس الأمناء بأكاديمية الأهلي المهندس طلال رجب أن الهدف من تلك المعسكرات الخارجية تحقيق الاحتكاك الفني من خلال المباريات بالإضافة للاستفادة لتهيئة البرعم للاعتماد على النفس والتنافس خارج البيئة التي يعيش فيها وتعويده بطبيعة الحال على أجواء التنقلات والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *