الأرشيف الرياضة

خالد بن سعد : أشكر الداعم و أعضاء الشرف ..واللاعبون يستحقون البطولة

متابعه – عبدالرحمن العمري .

بدأ رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد بعد تحقيق فريق كأس السوبر من أمام فريق الشباب حديثه بشكر الرجل الداعم الذي دائما يقف مع الفريق وهو الأمير خالد بن سلطان و وجه شكره لكل القائمين على فريق الشباب و أعضاء الشرف الذي كان لهم دور فعال في دعم الفريق بعدها شكر الرئيس السابق خالد البلطان و أكد بأن اللاعبين قدموا الكثير خلال المباراة و أنهم يستحقون البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *