الأرشيف الأولى

خالد الفيصل يؤكد على المشاريع الانتاجية

مكة المكرمة ..البلاد ..
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة امس بديوان الإمارة بمكة المكرمة رئيس مجلس إدارة جمعية البر بمكة المكرمة الدكتور طارق صالح جمال وأعضاء مجلس الإدارة .وعقب الاستقبال أوضح الدكتور طارق جمال انه تم خلال الاستقبال تقديم نبذة عن المشاريع التي نفذتها وتنفذها الجمعية في مكة المكرمة .مشيراً إلى أن
هناك العديد من المشروعات التي تنفذها الجمعية من أهمها مشروع ـ بالعون ننتج ـ وهو مشروع تدريبي توظيفي إنتاجي يتولى تدريب الفتيات ذوات الاحتياجات الخاصة والعوائل الفقيرة في عدد من المجالات حيث وجه سمو أمير منطقة مكة المكرمة بالتركيز على المشاريع الإنتاجية التي يستطيع من خلالها الشخص القيام بعمل يعود عليه بالفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *