الأرشيف الديجتال

حلقات يومية مباشرة من عدة دول عربية .. أعمال خيرية و \" فزورة \" يومية ووصفات طبخ متنوعة

بيروت ـ البلاد
البرنامج الشبابي الأول في العالم العربي ومع اطلالته الجديدة والتجديد الملفت في الشكل والمضمون وما حققه من تفاعل انسجاما مع انماط الحياة الشبابية وأسلوبهم في التعاطي مع امور جيلهم من مشاكل واهتمامات، ليغدو مجلة تلفزيونية شبابية متنوعة شاملة رائدة، يطل على متابعيه في شهر رمضان المبارك بعد إدخال بعض التعديلات عليه ليتناسب والشهر المبارك، حيث ينقل البرنامج للمشاهدين يوميات هذا الشهر الفضيل بحلة ذات طابع رمضاني حديثة الاسلوب .
أولى التعديلات التي اجريت على برنامج \" روتانا كافيه \" كان توقيت العرض، حيت تقرر أن يعرض البرنامج كل أيام الأسبوع طيلة شهر رمضان، حصريا ومباشرة على روتانا موسيقى ساعة قبل موعد الإفطار أي عند الخامسة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، علما انه يعرض عادة خمسة أيام أسبوعيا عند الساعة السادسة وذلك ليواكب البرنامج يوميا آخر المستجدات على جميع الاصعدة وفي شتى الميادين .
كما قررت إدارة البرنامج إضافة فقرة رمضانية جديدة للفقرات المعتادة في البرنامج، وهي فقرة \" فوازير \" ، والجدير ذكره أن فريق العمل نفسه هو من سيقوم بتأديتها، مما يعني أن الجمهور سيتابع مقدمي البرنامج السبع يقومون بتأدية الأدوار التمثيلية
المختلفة بأسلوبهم الخاص بالطبع،وبذلك يستعرضون مواهب فنية جديدة لم يكن المشاهد يعرفها عنهم .بالإضافة طبعا إلى \" الحزورة \" اليومية، التي سيتصل المشاهدون للإجابة عنها، علماً أن كل إجابة صحيحة هي بمثابة تبرع بالمال كزكاة في هذا الشهر الكريم توزع على المحتاجين .
ولن يقتصر الأمر على التسلية والفوازير، بل أن البرنامج وبمناسبة حلول هذا الشهر الفضيل، يقدم بشكل يومي وصفة طبخ ليتعرف فيها الجمهور على مأكولات جديدة من مختلف البلدان، كما أنه ستتم استضافة طباخين محترفين من مطابخ مختلفة لتزويد المشاهدين بنصائح الأكل في رمضان وإعطاءنا أفكار جديدة للمائدة ونصائح طبية وغذائية .
فضلا عن هذا، سيقوم فريق العمل بزيارة عدة بلدان عربية منها مصر، الكويت والسعودية لينقل لجمهوره عدة حلقات من هذه الدول ويتفاعل خلالها مقدمو البرنامج مباشرة مع الجمهور، وبالتالي تعريف المشاهدين على العادات الرمضانية لهذه الدول والأجواء المخيمة تنوعا وثقافة .
أخيرا يقوم فريق \" روتانا كافيه \" بزيارة عدد كبير من الجمعيات للقيام بأعمال خيرية، مع مباركة هذا الشهر، حتى يعود علينا بالخير والعافية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *