جدة – حميد الخضيري
شب حريق بالمشتل الزراعي لملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة قبل انطلاق مباراة الاتحاد والقادسية وتم اخماد الحريق من قبل عمال شركة الصيانة دون حدوث خسائر تذكر. من جهته اشار صالح الدعيجي مدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة جدة الى ان الحريق كان بالسور الخارجي لملعب المباراة وتمت بحمد الله السيطرة عليه.. ويبدو ان سبب الحريق هو اشتعال سجارة من قبل الجماهير اثناء دخولهم للمباراة حسب افادة الدفاع المدني بعد حضوره للموقع.
