الأولى

حركة النقل الداخلي لمشرفي تعليم الرياض

الرياض-البلاد
أعلنت إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض عن فتح باب التسجيل في حركة النقل الداخلي لجميع المشرفين التربويين للعام الدراسي القادم 1436/ 1437هـ .
وأوضح مدير إدارة الإشراف التربوي بتعليم الرياض الأستاذ محمد بن عدنان السمان أن ذلك يأتي في إطار سعي الإشراف التربوي لتوفير مناخ ملائم للمشرفين التربويين وحرصًا على راحتهم ودعم استقرارهم النفسي والبدني، ليكون خير معين لهم في أداء رسالتهم التربوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *