الأخيرة

حرس الحدود بجازان يحبط تهريب ربع طن حشيش

تمكن حرس الحدود بمنطقة جازان،من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة بلغت ربع طن، بحوزة ثلاثة مهربين من الجنسية اليمنية.

وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنه فِي إطار ما يقوم به رجال حرس الحدود من متابعة ورصد لمحاولات تهريب المواد المخدرة عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة، فقد رصدت الدوريات البحرية بمنطقة جازان يوم الجمعة الموافق ٩ /١/ ١٤٣٩هـ هدف بحري أثناء محاولته تجاوز خط الحدود لمسؤوليات قطاع فرسان.

وأضاف أنه فور دخوله منطقة الحظر البحري تم محاصرته وإطلاق النار عليه مما أسفر عن ذلك القبض على القارب والذي اتضح أن على متنه (٣) ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية وبتفتيشهما وتفتيش القارب عثر بحوزتهما على ما مجموعه، (٢٠٠ ,٢٥١) مائتان وواحد وخمسون كيلوجراما ومائتا جرام من مادة الحشيش المخدر.

وأفاد المتحدث بأنه تم القبض أيضاً على المستقبلين والذين هم من الجنسية السعودية واليمنية، كما تم في حينه المباشرة في استكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الاخرى.

وأكد المتحدث الرسمي لحرس الحدود بأن رجال حرس الحدود سيبقون السد المنيع لحماية الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبناءه وسيتصدون بعون الله وتوفيقه لكافة محاولات خرق خط الحدود او الدخول في مناطق الحظر بكل حزم وقوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *