دولية

حجاج قطر يفضحون كذب نظام الدوحة

جدة – البلاد

أثنى عدد من الحجاج القطريين على دور المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، والخدمات والتسهيلات المقدمة لهم أثناء قدومهم ومغادرتهم، منوهين إلي حسن الاستقبال الذي حظيوا به في منذ لحظة دخولهم خاصة عبر منفذ سلوى وقالوا إن حركة السير في المنفذ من صالة الجوازات إلى الجمارك كانت سهلة ويسيره، دون أي عوائق توجد ، وعبر حجاج قطر عن شكرهم وامتنانهم للقيادة في المملكة السعودية، وشددوا على مكانة المملكة وقياداتها في قلوب الشعب القطري.

(حقيقة المري)
وأعرب الحاج القطري علي المري، عن سعادته بالذهاب إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج لهذا العام، مشيداً بالخدمات والتسهيلات المقدمة من منفذ سلوى، سواء من الجوازات أو الجمارك، قائلا إنه لا توجد أية عوائق صادفته أثناء مروره، داعيا الله أن يطول عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مؤكداً اللحمة والأخوة بين الشعبين السعودي والقطري.

(تسهيلات)
من جهته نوه عبيد جابر، بالتسهيلات والحركة ، مؤكداً أن المملكة معروفة بخدمتها للحرمين الشريفين مكة المكرمة والمدينة المنورة، ومعبراً عن حبه للمملكة وسعادته بأداء مناسك الحج لهذا العام.

(سهولة ويسر)
وأشاد حمد المري ، بحسن الاستقبال الذي حظي به في منفذ سلوى، مشيراً الى أن حركة السير في المنفذ من صالة الجوازات إلى الجمارك كانت سهلة ويسيره دون أي عوائق توجد.

(تذليل العقبات)
بدوره أكد سالم المري، أن حركة الجوازات والجمارك بمنفذ سلوى كانت سلسة وسهلة قائلا إن العاملين في مركز سلوى أنهوا إجراءاتهم بوقت سريع جداً “ولم أواجه أية عقبات أو تأخير بل كان التعامل بالمركز ممتازا”، مشيدا بدور المملكة في خدمة الحرمين الشريفين، ومؤكدا أن السعوديين والقطريين أخوة وأشقاء.

من جهة أخرى أكد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني أن من محاسن قطع العلاقات مع السلطة القطرية هدم القوة الناعمة التي بناها “تنظيم الحمدين” في الخليج خصوصًا والعالم العربي عمومًا منذ ٢١ سنة،وأشار القحطاني إلى أن الشعب السعودي أذهل الجميع بوعيه وولائه اللامتناهي لوطنه، وأضاف أن هناك دعاة وكتاباً ومغردين دُفعت لهم الملايين، فهم بين من انكشف عواره فأصبحت كلماته رصاصا بنحورهم وبين ساكت خائف من ابتزاز الحمدين ويطارده الخزي.

وأشار إلى أنه بين يوم وليلة انكشف للشعب السعودي سر “خلايا عزمي” التي تغرد ضد وطنه منذ سنوات ويختلقون الأكاذيب بأسماء وهمية سعودية وينشرون الفتن، وقال معالي المستشار سعود القحطاني في تغريداته “انكشف للجميع من الذي يمول المنشقين السعوديين بالخارج والذين تحولوا إلى أبواق يحركها عزمي من محل اقامتهم في لندن و “غيرها”.. وعرف السعوديون للمرة الأولى ١٠٪ من وضاعة “تنظيم الحمدين” وخستهم ومؤامراتهم ضد دولتهم.

وتابع القحطاني: خرج مارد الإعلام السعودي من القمقم والتف الشعب السعودي العظيم مع قيادته وتحت راية التوحيد فكانوا هم السلاح الحاسم في معركة الإعلام.. في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والتلفزيون ومنابر الشعر والفن وكل مكان.. خرج مارد القوة الناعمة السعودية فاكتسح جهد ال ٢١ سنة ببساطة.مشيراً إلي أن الشعب السعودي أذهل الجميع بوعيه وولائه اللامتناهي لوطنه.

وقال: انظروا لبكائيات “تنظيم الحمدين” وحالة التخبط والرعب والعزلة والازدراء التي يعيشونها الآن.. كل هذا والسعودية لم تفعل سوى قطع العلاقات، فتخيلوا لو تم التصعيد بشكل أكبر من السعودية فماذا سيحصل لهم؟ وتابع: قريبًا بإذن الله “كشف الحساب5”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *