الرياضة

جو هارت: أولوياتي اللعب أساسيا

قال جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي: إنه بحاجة لأن تكون خطوته المقبلة انتقالا نهائيا عقب فترتي إعارة بعيدا عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد الحارس الدولي: “لن أقول لا لأي بطولة دوري”. وشارك الحارس البالغ عمره 31 عاما والذي انضم إلى سيتي في 2006، في مباراتين رسميتين فقط مع النادي عقب تولي المدرب بيب غوارديولا المسؤولية في 2016. وأمضى الموسمين الماضيين معارا إلى تورينو الإيطالي، ثم وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هارت، الذي لم ينضم لتشكيلة إنجلترا في مونديال روسيا، للصحفيين: “وافقت على الإعارة في آخر موسمين؛ لأنني كنت بحاجة للمشاركة في كأس العالم. انظروا إلى أين أوصلني ذلك”. وأضاف: “أريد أن أصبح لاعبا مهما في النادي، وأعتقد أن ذلك يمكن أن يحدث فقط عبر انتقال بعقد دائم. أحب كل بطولات الدوري وأظهرت ذلك بالفعل”.

وتابع “ذهبت للدوري الإيطالي وأحببته. المهم هو اللعب وليس الدوري في حد ذاته. لا يوجد دوري سأرفضه. أنا منفتح على جميع العروض لكني أريد فعل ما هو صحيح بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي”.

ولعب هارت ضد بروسيا دورتموند، خلال معسكر المان سيتي التدريبي في الولايات المتحدة، لكن فرصته في المشاركة في المباريات الرسمية محدودة؛ إذ يعد الخيار الثالث في الفريق خلف إيدرسون، وكلاوديو برافو.

وجدد الحارس أيضا رغبته في اللعب لمنتخب إنجلترا مرة أخرى وزيادة رصيده من المباريات الدولية البالغ عددها حاليا 75. وقال هارت: “عمري 31 عاما ولا أزال صغيرا ولائقا بدنيا.

أدرك أنني حصلت على العديد من الفرص. وفي الوقت نفسه أنا واقعي بشأن ما حدث وفيما يفكر فيه الناس الأكثر أهمية بشأني، وينبغي تغيير هذه الآراء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *