الأولى

جولات الملك سلمان وولي العهد التفقدية للمناطق تنشر الخير والرخاء والنماء

جدة- البلاد
عصر جديد من التنمية والازدهار والرفاهية تشهدها مناطق المملكة كافة وتؤكد عليها الزيارات الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين التي شملت مناطق القصيم وحائل وتبوك والجوف وتتواصل اليوم لتدشين مشاريع وعد الشمال الصناعية في منطقة الحدود الشمالية.
لقد جسدت الزيارات الملكية نهج وحرص القيادة الحكيمة على تلمس الاحتياجات وتلبية التطلعات وتسريع إنجاز المشاريع التي خصصت لها مليارات الريالات في تنمية شاملة ومتوازنة كما أكدت عمق التلاحم بين القيادة والشعب الوفي في لقاءات حفلت بكل معاني الترحيب والمحبة والوفاء والولاء والاستبشار بالمستقبل الواعد تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.
وستظل العلاقة بين القيادة والمواطنين قوية ومتينة والأبواب مشرعة ليتحمل الجميع مسؤولياتهم لمزيد من النهضة والتقدم لتتبوأ المملكة مكانها اللائق في مصاف الدول المتقدمة بما تزخر به من موارد بشرية ومادية تجد كل الرعاية والاهتمام والتحفيز.
وقد أعرب المواطنون عن فرحتهم بالزيارات الميمونة واهتمام القيادة بتفقد أحوالهم وتلبية احتياجاتهم وطموحاتهم وسعيها الدؤوب لدفع عجلة التنمية وتحقيق العيش الرغيد لتتضافر جهود الجميع من أجل الارتقاء بالخدمات وإنجاز المشروعات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *