محليات

جهود متميزة لتعليم الباحة في برنامج (اجازتي2)

الباحة- البلاد
أشادت وزارة التعليم بجهود إدارة تعليم الباحة في تنفيذ برنامج “إجازتي 2 ” تحت عنوان “صيفك سعيد .. ووقتك مفيد”، وما صاحبه من برامج وفعاليات تربوية متنوعة لتنفيذه تكللت بتميز أبناء وبنات المنطقة على مستوى المملكة في تنفيذ برنامج إجازتي عبر مجالاتها الأربعة المتنوعة .
وأعرب وكيل الوزارة لتعليم البنين الدكتور نيّاف بن رشيد الجابري, عن شكره لمدير تعليم الباحة سعيد بن محمد مخايش وجميع منسوبي التعليم بالمنطقة نظير ما قامت به الإدارة من جهود بارزة ومثمرة لتنفيذ برنامج ” إجازتي 2 “، مشيداً بما حققته من نتائج إيجابية خلال فترة تنفيذ البرنامج ، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من النجاحات .
من جهته ثمن المدير العام للتعليم بالمنطقة مضامين خطاب وكيل التعليم، منوهاً بدعم معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى الدائم لجميع الأعمال التربوية، مؤكداً مواصلة العمل لكل ما يدعم الأداء في الميدان التعليمي ويحقق تطلعات معاليه.
ونوه بالتوجيه والمتابعة التي يحظى بها تعليم المنطقة من سمو أمير المنطقة وحرصه على توفير كل ما يسهم في خدمة أبنائه الطلاب والطالبات، مؤكداً المضي قدماً والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة والرقي بالأداء بما يخدم أبناء المنطقة ويحقق لهم الإسهامات الفاعلة في تنفيذ الأهداف السامية للوطن وتحقيق غاياته التنموية ،مقدماً شكره لجميع أفراد اللجان الرجالية والنسائية العاملة في تنفيذ برنامج “إجازتي2” ولجميع منسوبي ومنسوبات تعليم المنطقة لدورهم البارز والكبير في نجاح مختلف أنشطة العمل التربوي والتعليمي ، متطلعاً إلى استمرار العطاء الذي يعكس واقع الأداء المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *