محليات

جمعية البر توقع اتفاقية حق انتفاع لرعاية الأيتام بجدة

جدة – البلاد
في تحالف خير تشهده مدينة جدة وقعت جمعية البر إتفاقية حق انتفاع لدار السيد عبدالله عباس شربتلي لرعاية الأيتام (رحمه الله).
ووقع الاتفاقية، أمس، الشيخ صالح بن علي التركي رئيس مجلس إدارة جمعية البر والسيد سيف الله محمد عبدالله شربتلي عن المشروع بحضور عدد من المسؤولين والمهتمين بالعمل الخيري والأيتام، حيث ستتولى جمعية البر بموجب الاتفاقية إدارة وتشغيل المشروع لرعاية الأيتام بجدة التي أطلقها السيد عبدالله عباس شربتلي(يرحمه الله).
ويقع المشروع على مساحة ١٠ آلاف متر مربع، ويتكون من مباني ادارية متكاملة ومسجد وقاعات للمحاضرات والدورات التدريبية وملعب رياضي نموذجي ونادي صحي متكامل، حيث وقف الجميع على المبنى من خلال جولة شملت مرافق المشروع، واطلعوا على التجهيزات والإمكانيات التي تم توفيرها بأحدث المستويات المتطورة.
وفي نهاية المناسبة ، أعرب الجميع عن شكرهم وتقديرهم العميقين للقائمين على القرية لما لمسوه من جودة في التنفيذ وجهود حثيثة بذلت من أجل أن يخرج هذا الصرح الخيري بالشكل الرائع والذي يعد مفخرة في ميدان رعاية أبنائنا الأيتام، حيث يضم المشروع مركزأ تجاريأ يحتوي على معارض يعود ريعه لدار الايتام. من جانبه.. عبر سيف الله محمد عبد الله شربتلي رجل الأعمال ومدير المشروع عن سعادته بالدعم المعنوي الكبير الذي يجدة المشروع من المسؤولين مشيراً إلى أن الاتفاقية ستساهم في تحقيق الفائدة المرجوة وتعود بالنفع على الأيتام الذين يعتبرون المستهدف الأول للمشروع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *