محليات

جمعية البر بجدة تكرم المحامين المتطوعين .. التركي: التكريم لغرس ثقافة العمل التطوعي المجتمعي

جدة-عبدالهادي المالكي

كرمت جمعية البر بجدة 12 من المحامين والمحاميات المتطوعين في واحدة من أبرز وأهم المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى غرس ثقافة العمل المجتمعي التطوعي.
وسلم رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح التركي وعضو مجلس الإدارة والمشرف المالي الدكتور عبدالله بن مرعي بن محفوظ الشهادات ودروع التكريم للمحامين المتطوعين في حفل حضره أكثر من 50 شخصية من المستشارين ومديري بعض القطاعات الحكومية ورجال الأعمال.

وبدئ الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح التركي كلمة نوه فيها بالجهود المميزة التي قام بها فريق المحامين في الدفاع عن العديد من القضايا لصالح الجمعية والتي تمس الجوانب الإنسانية لافتاً إلى أن المجتمع السعودي في نمو متزايد مما جعل بوادر العمل الخيري والمجتمعي أيضا في تزايد مستمر من أجل خدمة أفراد المجتمع ومساعدة الفقراء والمرضى والأيتام.

وقال إن تكريم الجمعية لفريق المحامين المتطوعين يأتي تحفيز وتشجيعا للعمل المجتمعي الإنساني وغرس ثقافة العمل التطوعي وتتويجاً لجهودهم المثمرة وتقديراً لعطاءتهم المخلصة التي استمرت نحو 20 شهرا.

من جهته قال الدكتور عبدالله بن محفوظ إن فريق المحامين المتطوعين وقفوا إلى جانب الجمعية في إطار اهتمامهم بالعمل الاجتماعي والخيري وحرصهم لتحقيق التكافل والتكامل بين أفراد المجتمع ومؤسساته لافتا إلى أن جمعية البر تميزت بعطائها وأصبحت رائدة في خدمة الأيتام والأسر والمرضى والمحتاجين وأصبحت الوجهة الأولى للمانحين والمتبرعين والجاذبية للكوادر البشرية المؤهلة والمكتفية بمواردها المالية والشريك الاستراتيجي للجهات الرسمية وأنها تدرك اليوم أهمية بناء الإنسان وضرورة تزوده بمناحي العلوم والمعرفة.

وقال إن المجتمع يعيش اليوم مرحلة جديدة من التحول على مختلف الأصعدة الفكرية والمجتمعية والاقتصادية والثقافية والإنسانية وفق رؤية التحول الوطني الكبير 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *