الرياضة

جماهير الهلال تخشى من سيناريو الشباب مع الجابر

جدة- حماد العبدلي

صبت الجماهير الهلالية جام غضبها على إدارة سامي الجابر؛ بسبب التفريط في لاعب وسط الميدان الدولي، عبدالملك الخيبري “المحوري”.
وتناقلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الموسم المقبل لا يطمئن، في ظل سياسة الجابر الإقصائية لأبرز النجوم.

وتخشى تكرار سيناريو تخريب الشباب، عندما كان الجابر مدرباً، وأسهم بشكل مباشر في تسريح أبرز لاعبيه، وبالتالي لايزال الليث الشبابي يعاني من تلك الهزة حتى الآن. فقد أكدت تقارير مقربة من إدارة الهلال إلى استهداف رحيل ما لا يقل عن 7 أسماء من لاعبي النادي المسجلين في كشوفات الفريق في الموسم الماضي.
وتسعى إدارة الزعيم لاتخاذ هذا القرار تزامناً مع القرارات الجديدة للاتحاد السعودي لكرة القدم بتحديد سقف 28 لاعبا في كشوفات الفريق الأول في الموسم المقبل.

ومن أبرز الأسماء التي سيتم إسقاطها من الكشوفات الزرقاء ياسر القحطاني لاعتزاله، وأسامة هوساوي وعبد الله الزوري لانتقالهما لنادي الوحدة.
وتشير التقارير إلى أن مختار فلاته وفيصل درويش وماجد النجراني ومجاهد المنيع أبرز من سيتم إسقاطهم من الكشوفات، إما بالإعارة أو عمل تسوية مالية معهم وتنسيقهم من الكشوفات بشكل نهائي.

وفي سياق آخر تلقت إدارة نادي الهلال دعما ماليا جديدا من الهيئة العامة للرياضة لمساندة إدارة النادي بإبرام الصفقات، ومنها صفقة المدرب واللاعبين الأجانب، إضافة إلى الوفاء بالالتزامات المالية تجاه عدد من اللاعبين المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *