الأرشيف صحة وعافية

تويتر يهنئ العصيمي بمنصبها الجديد

كتبت- أماني ماهر
فتح قرار تعيين الدكتورة منيرة العصيمي في منصب الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الطبية بوزارة الصحة باب الأمل على مصراعية امام كل كوادر المملكة سواء من الرجال أو النساء كما جاء دليلا علي ان المملكة تقدر الموهوبات وترعاهم وتفتح لهم سلم التدرج الوظيفي خاصة بعد ان أثبتت المرأة السعودية أنها لا تقل كفاءة عن الرجل في كافة المجالات وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقعي تويتر وفيس بوك هم أول من تلقي الخبر وطيروه إلى أصدقائهم مبتهجين بهذا النصر الذي تحقق للمرأة السعوية.
فقد كتبت الدكتورة ثريا العريض عبر حسابها علي تويتر \"أبارك للدكتورة منيرة بنت حمدان العصيمي تكليف وزير الصحة لها؛ أول امرأة بمرتبة وكيل مساعد لشؤون الخدمات الطبية المساعدة وهي أخصائي أول ، أما الاعلامية هناء الركابي فقد كتبت علي صفحتها علي موقع فيس بوك تقول \"تستاهل دكتورة منيرة شخصية رائعة وكفاءة متميزة أول إطلالة إعلامية للدكتورة منيرة عبر الشاشة كانت معي ويشرفني ذلك في حين كتبت هدى الرويس نفخر بها وبجهودها والكل يثني عليها في اخلاصها وتعاملها مع الجميع بلطف واحترام دعواتنا لها بكل خير.
ولم يكن الاهتمام والحفاوة بهذا الخبر صادرا من سعوديات فقط بل شارك العديد من الرجال في التهنئة والتفاعل مع هذا الخبر حيث كتب عبدالعزيز المنصوري علي تويتر \"د.منيرة بنت حمدان العصيمي تشغل وظيفة رئيس التمريض بوزارة الصحة..فخر للممرضات هذا المنصب..ومن جد وجد بارك الله فيها وفي علمها أما زايد الرويس فكتب يقول \" منيرة بنت حمدان العصيمي .. تذكروا هذا الاسم جيداً .. أول امرأة سعودية بمرتبة وكيل وزارة مساعد لشؤون الخدمات الطبية المساعدة في وزارة الصحة في حين كتب سعد البحيري \"تعيين منيرة العصيمي كأول امرأة في تاريخ وزارة الصحة بمرتبة وكيل مساعد لشؤون الخدمات الطبية المساعدة يشعل حماس السعوديين.
في حين قالت سعدية مفرح \"أبارك لكن يا نساء المملكة المناضلات.. الرائعات . وتفاعلت معها روان الوابل بقولها \"نبارك لها و لنا وصول امرأة سعودية لهذا المنصب. أما كاتيا القحطاني ‏
فقد كتبت تقول \"الدكتورة منيرة العصيمي وكيل وزارة الف الف مبروك هذا فخر لكم ياتمريض المملكة\"
ولم يكن الاهتمام بالخبر مقتصرا علي السعوديات فحسب بل كتبت\" ‪Om Mhammad‬\" من الكويت علي حسابها علي تويتر \" بالكويت عندنا اذا الموظفه أخذت درجه أولى بالتوظيف تعتبر بمرتبه وكيل وزاره بدون ان تكون وكيله والنعم بالاخت تحياتي لها\" في حين قالت \"رغده رباح
تلك السيدة أنموذج للمرأة السعودية المثقفة والعصامية المكافحة القادرة على الحزم والقيادة صورة مشرفة للوطن\" أما \"‪mesh3L‬\" فقد لخص موقفه من القرار بالقول \"تهانينا للدكتوره منيرة وتستاهل\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *