أون لاين الأرشيف

«تويتر» يرحب بموافقة «الشورى» على إنشاء مجلس أعلى للثقافة

كتب: حسام عامر
فور نشر صحيفة البلاد في عددها الصادر يوم الثلاثاء الماضي خبر موافقة مجلس الشورى السعودي على إنشاء مجلس أعلى للثقافة وهيئة للكتاب في المملكة، تفاعل العديد من المغردين على موقع تويتر مع الخبر معربين عن سعادتهم بهذا القرار.
\"البلاد\" رصدت العديد من التغريدات التي سارعت في نقل الخبر إلى موقع \"تويتر\" والتي جاءت للترحيب بالموافقة على اعتبار أنها خطوة نحو تعزيز الحياة الثقافية في المملكة:

فهد بن خالد: \"مجلس أعلى للثقافة وهيئة للكتاب تمت الموافقة عليها بالأغلبية لأعضاء الشورى تكون مهمة هذا المجلس صياغة سياسة المملكة الثقافية وهيئة للكتاب\".
صالح الراشد: \"من قرارات مجلس الشورى اليوم: الموافقة على إنشاء مجلس أعلى للثقافة هيئة وطنية للكتاب توسيع نشاط القناة الثقافية وتطوير أدائها\".
أحمد المخيدش: \"وافق مجلس الشورى على إنشاء مجلس أعلى للثقافة تكون مهمته صياغة سياسة المملكة الثقافية و تطبيقها، وإنشاء هيئة وطنية للكتاب في المملكة\".
سعيد أبو داهش: \"وافق بالأغلبية على إنشاء مجلس أعلى للثقافة وهيئة للكتاب \"الشورى\" يلزم إذاعات FM بوقف مسابقات الحظ واليانصيب\".

ناصر القحطاني: \"وافق مجلس الشورى بالأغلبية على إنشاء مجلس أعلى للثقافة تكون مهمته صياغة سياسة المملكة الثقافية والإشراف على تطبيقها\".
السعودية الآن: \"مجلس الشورى يلزم إذاعات الـ FM بالتوقف عن مسابقات الحظ واليانصيب\".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *