جدة –عبدالهادي المالكي :
بالرغم من وجود حل لمشكلة الزحام المروري في موقع محطة القحطاني ونهاية شارع جنوب بن لادن باتجاه الشرق إلا أن البلدية تغط في سبات عميق أمام هذه المشكلة وذلك بالتغاضي عن تكملة شارع بطول 300م فقط خلف المحطة والذي يخفف بشكل كبير من الزحام عندها الذي يؤدي بدوره إلى تفعيل مدخل الخط السريع علماً بأن هذا الشارع له تقريباً 20 عاماً منذ وجود شركة بن لادن وإلى الآن وهو على هذا الحال حيث إنه جزء لا يتجزء من شارع محمد بن مشاري.
