محليات

توزيع مشروع إفطار صائم في لحج .. مركز الملك سلمان ينقل 15 مصابا صوماليا إلى الرياض

مقديشو- لحج – واس
إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لعلاج عدد من الجرحى الصوماليين الذين أصيبوا نتيجة تفجير إرهابي , وصلت أمس الأول إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض طائرة يرافقها فريق مختص من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنقل 15 مصابًا صوماليًا سيتكفل المركز بعلاجهم ومتابعتهم.
وكان في استقبال المصابين الصوماليين لدى وصولهم مدينة الرياض ممثلون عن وزارة الصحة السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة وجرى نقلهم عبر سيارات إسعاف مجهزة إلى عدة مستشفيات كلاً حسب حالته.
من جهة أخرى واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الـ 26 على التوالي توزيع مشروع إفطار صائم في محافظة لحج تستفيد منه جميع مديريات المحافظة.
ويستهدف المشروع توزيع وجبات الإفطار في مستشفيات الحبيلين وابن خلدون والوهط العام والطور ومساجد الحبيلين والخيرات وتنفيذ إفطار عابر سبيل لخط ردفان الضالع ونقطة الرباط ونقطة عمران المضاربة بمحافظة لحج وسيستمر التوزيع في المحافظة طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
ويأتي هذا المشروع للتخفيف من معاناة الأهالي في هذا الشهر الفضيل في ظل الوضع الإنساني الذي تشهده المحافظة، وفي إطار الجهود الإنسانية التي ينفذها المركز تجاه الشعب اليمني في مختلف المجالات ومنها مشروع إفطار الصائم الذي يستفيد منه 234,000 شخص في ست محافظات يمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *