محليات

تمديد عقد علاج المرضى والجرحى اليمنيين في عدن

الرياض – واس

وقّع معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس بمقر المركز، تمديد عقد علاج الجرحى اليمنيين مع أحد المستشفيات الخاصة في محافظة عدن, وذلك بحضور ممثل الحكومة اليمنية نائب وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور عبدالله دحان.

وأوضح الربيعة في تصريح صحفي، أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لتلمس احتياجات الأشقاء اليمنيين في مختلف المجالات ومنها الصحية فقد تم التوقيع للتجديد مع أحد المستشفيات الخاصة في محافظة عدن لعلاج الجرحى والمركز قدم عدداً من البرامج التنفيذية داخل اليمن الغذائية و الصحية و للمرأة والطفل ,

وشملت مساعداته المحافظات اليمنية كافة , مبيناً أن المركز وصل في تقديم أعماله الإغاثية والإنسانية لأكثر من 26 دولة في عمره القصير. وقال معاليه: البرامج الصحية التي نحن اليوم بصددها سبقها برامج قدمها المركز في محافظات صنعاء وحجة وصعدة وعدن وتعز وغيرها ..

واليوم نوقع البرنامج السادس للمستشفيات الخاصة في اليمن منها 4 في عدن و2 في تعز لمعالجة المرضى والجرحى اليمنيين , ولدينا برامج كثيرة مع المستشفيات الحكومية اليمنية في كل محافظات اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *