الأخيرة الأرشيف

تقنية نجران تحقق تفوقاً في التدريب الإلكتروني

نجران ـ البلاد
حققت الكلية التقنية بنجران المركز الثالث في التدريب الالكتروني (Black Board) على مستوى الكليات التقنية بالمملكة وذلك بديوان المؤسسة العامة بالرياض.
وأوضح رئيس مركز التدرب الالكتروني بتقنية نجران علي بن عبدالله آل عتيق أن مركز التدريب الالكتروني بتقنية نجران حقق المركز الثالث على 35 كلية تقنية منتشرة بجميع المناطق، مشيراً إلى أن تعاضد الجهود مع موظفي القسم وأعضاء المجلس هو الذي قادهم في هذا التميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *