محليات

تعليم منطقة مكة يكرم 541 تربوية متقاعدة

مكة المكرمة – احمد الاحمدي
في ليلة عنوانها الوفاء وبرعاية المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي، احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة مساء أمس بتكريم المتقاعدات؛ حيث كرّمت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية د. آمنة بنت محمد الغامدي 541 متقاعدة: قائدات ومشرفات ومعلمات وإداريات للعام الدراسي 1437 /1438هـ .
وانطلقت الاحتفالية بآيات عطرة من القرآن الكريم ثم فقرات متنوعة تضمنت كلمات ترحيبية و قصائد شعرية عبرت عن فخر التعليم بالمتقاعدات.
ثم وجهت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية د. آمنة الغامدي كلمة للمتقاعدات، ذاكرة فيها أن التقاعد لن يكون المحطة الأخيرة ؛ بل هو الانطلاقة نحو عطاء آخر، وساحات آفاق اوسع والمجتمع ينتظر الكثير في نشر الثقافات والخبرات لرسم صروح هذا الوطن المتآصلة .
وأضافت بأن تعليم مكة لا يمكنه أن يغفل كل هذه الجهود والعطاءات لكل من عملت فاجتهدت وأخلصت العطاء لتبليغ رسالتها العلمية القيمة ، لهذا جاء احتفالنا تكريما وحفاوة لصانعات الفكر والمستقبل، راجية الله بأن يجعله في ميزان حسناتهن ، أعقب ذلك عرض ضم أسماء المتقاعدات فمسيرة المتقاعدات وتم تسليمهن الدروع التكريمية والهدايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *