الأرشيف محليات

تعليم المدينة يختتم مسابقة اشغال الطباعة

المدينة المنورة – البلاد

اختتمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة في الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم مؤخراً مسابقة أشغال الطباعة في دورتها الثالثة بحضور مساعد المدير العام التربية والتعليم بالمنطقة خالد بن عبدالعزيز الوسيدي ومدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم المنطقة حسين بن حمزة عويضة ومشرفي التربية الفنية بإدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات المشاركة بالمسابقة.
وضم اختتام المسابقة معرض للأعمال الفائزة بقاعة الهوايات الفنية بمشاركة العديد من أعمال الطلاب الفائزة من / 18 / منطقة ومحافظة تعليمية من أرجاء المملكة بهدف التنافس وإبراز قدرات الطلاب ومواهبهم في مجال التربية الفنية في مدارس التعليم العام وتبادل الخبرات في مجال أشغال الطباعة بين الإدارات التعليمية وإظهار المستوى الحقيقي للمهارات الفنية المتخصصة في مجال أشغال الطباعة لدى الطلاب بالإضافة إلى تنشيط إقامة المعارض الفنية المتخصصة وإثراء الجوانب التقنية للطلاب.
وعقب جولته على المعرض المصاحب للمشغولات الفنية لأعمال الطباعة الذي قدم أبرز الأعمال الفنية الفائزة للطلاب،أشاد مساعد المدير العام التربية والتعليم بالمنطقة خالد بن عبدالعزيز الوسيدي،بالأعمال الطلابية المشاركة في المسابقة وبالحس الفني لدى الطلاب المشاركين.
وفي ختام الحفل أعلن رئيس قسم التربية الفنية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة هاني بن علي شربيب نتائج تقييم المسابقة للمرحلة الابتدائية بمستوياتها الثلاثة إضافة للفائزين من التربية الخاصة والفائزين بالمرحلة المتوسطة بمستوياتها الثلاثة مع الفائزين بمسابقة العمل الجماعي.
كما تم تقديم جائزة اللجنة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة وتم تكريم جميع الطلاب الفائزين ومشرفي التربية الفنية وأعضاء لجان المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *