الأرشيف محليات

تعليم المدينة المنورة يباشر صرف المكافآت

المدينة المنورة ـــ جـازي الشريف
باشرت الإدارة العامة للتربية والتعليم ممثلة في الإدارة المالية صرف مكافآت طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن ومعاهد التربية الخاصة والطلاب والطالبات المغتربين والمناطق النائية وذلك للشهور ( رجب وشعبان ورمضان وشوال ) للعام 1433 هـ ، وسوف يبدأ الصرف من يوم الاثنين الموافق 11 صفر1434 هـ ، إن شاء الله تعالى .فعلى مديري ومديرات المدارس والمعاهد استلام المبالغ المخصصة لمدارسهم ومعاهدهم من مندوبي الصرف ومن الإدارة بالنسبة لمدارس تعليم البنات ومباشرة صرفها ، وبالنسبة للأشهر المتبقية افاد مدير الإدارة المالية بأنه سوف يتم صرفها آلياً عن طريق النظام السريع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *