محليات

تعليم الحدود الشمالية تستقبل 70 ألف طالب وطالبة

تستقبل مدارس التعليم في منطقة الحدود الشمالية، نحو 70 ألف طالب وطالبة للعام الدراسي 1438هـ/1439هـ، في مختلف القطاعات التعليمية بالمنطقة يوم غد الأحد بالتوقيت الصيفي الساعة السابعة للبنين والساعة السابعة إلا ربع لمدارس البنات.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبد الرحمن بن سعد القريشي، أن لجنة الاستعداد في الإدارة وبمتابعة من الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز ووزير التعليم وقيادات الوزارة، أنهت كافة الاستعدادات لبداية جادة للعام الدراسي الجديد.

وأكد القريشي أن اللجان الخاصة وقفت على جاهزية المدارس بعد جولات ميدانية، ومتابعة احتياجات قيادات المدارس والانتهاء من توزيع المقررات التي وصلت من الوزارة، والتأكد من نظافة المدارس وجاهزيتها لاستقبال الطلاب والطالبات، وإعلان حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات وكذلك تكليفات القيادات المدرسية والتأكد من الجداول المدرسية.

وبين أن الإدارة أطلقت عدد من الرسائل لتحفيز أولياء الأمور والطلاب والطالبات على البداية الجادة للعام الدراسي وتم استهداف أماكن التجمعات في الأسواق والمكتبات والمطارات والميادين العامة.

ودعا القريشي أولياء الأمور لحث ابنائهم على الانضباط بالدراسة من اليوم الدراسي الأول واستلام المقررات الدراسية وبدء الدراسة من اليوم الأول بعد استمتاعهم بالإجازة الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *