الأولى

تعليق الدراسة اليوم في منطقة مكة المكرمة

جدة – البلاد
أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة اليوم الاثنين في جميع المدارس والمحافظات التابعة لها وذلك حرصا على سلامة الطلاب والطالبات بسبب النشاط المتوقع للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من الرؤية. ووجه مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي بتعليق الدراسة اليوم في جميع مدارس جدة و رابغ وخليص . وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بجدة حمود الصقيران أنه بناء على محضر اجتماع لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتعليم بجدة وبناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة والجهات المعنية عن الحالة الجوية يوم الاثنين ، ولتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة المعتمد من وزارة التعليم وحفاظاً على سلامة الجميع .
كما وجه مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بتعليق الدراسة اليوم في الجامعة وجميع فروعها بمحافظة رابغ وجدة .
وأوضح الدكتور اليوبي أن التعليق جاء بناءً على التنبيهات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ونظرا ً للتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة وتطابقها مع دليل تعليق الدراسة . ووجه معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس بتعليق الدراسة للطلاب والطالبات بمقر الجامعة الرئيس وفروعها بمحافظات الجموم والليث والقنفذة وأضم. ويأتي هذا القرار بناءً على التنبيهات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة ونظرًا للتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *