محليات

تعاون بين صحة جدة والغرفة لدعم المرضى

جدة – إبراهيم المدني
في إطار أسلوب الشراكة الذي تتبناه صحة جدة مع كافة القطاعات الحكومية والأهلية ، تعتزم توقيع مذكرة تفاهم مع الغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة لتفعيل و دعم أعمال التوعية الصحية و دعم المرضى و ذويهم و خدمة الأهالي بالمحافظة . و ضمن هذا الإطار اجتمع يوم أمس فريق المشاركة المجتمعية بصحة جدة بتوجيهات من ‏مدير الشؤون الصحية الدكتور مشعل السيالي بأمين عام الغرفة التجارية لبحث و إكمال كافة الترتيبات لتوقيع المذكرة و آلية تنفيذ مذكرة التفاهم و ضمان نجاحها بما يحقق الخدمة المرجوة منها و التي تصب في صالح أهالي مدينة جدة و ضواحيها .
كما زار فريق من الشؤون الصحية الغرفة التجارية بالمحافظة و التقى خلالها أمين عام الغرفة المهندس حسن دحلان بمقر الغرفة و ذلك للترتيب لتوقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين لدعم المرضى و خدمة أهالي مدينة جدة ، و ذلك في إطار الإهتمام الذي توليه وزارة الصحة للمرضى و خدمتهم تحت شعار ” المريض أولاً ” .
و أكد الاستاذ حسين بصفر مدير إدارة الشراكة المجتمعية بصحة جدة على أهمية التكامل بين وزارة الصحة و المؤسسات الحكومية الأهلية في مجال التوعية الصحية ، موضحاً أن هذه الإتفاقية ضمن إهتمام صحة جدة لرفع الوعي الصحي لدى كافة شرائح المجتمع بالشراكة مع غرفة جدة على أساس تبادل المنفعة ، مشيراً إلى أن وزارة الصحة تبدي استعدادها الكامل للتعاون و تبادل الخبرات مع جميع الجهات ذات العلاقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *