الرياضة

تعادل الفتح والشباب: الاتحاد يسقط الهلال .. والأهلي يتصدر بنجران

جدة- البلاد –
تصدر الفريق الأهلاوي دوري المحترفين بفوزه على نجران بهدف دون رد امس على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الخامسة من المسابقة.
وسجل هدف الأهلي الوحيد لاعبه سلمان المؤشر في الدقيقة 31 ، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة بالمركز الأول ، فيما تجمد رصيد نجران عند نقطة واحدة بالمركز الأخير.
وشهدت مباراة فريقا الاتحاد والهلال سبعة أهداف في مباراة قويه كانت لصالح الاتحاد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة امس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة ذاتها
وسجل هدف الاتحاد الأول أحمد شراحيلي مدافع الهلال، بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية ، وأضاف الفنزويلي جيلمين ريفاس الهدف الثاني في الدقيقة 26 ، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثالث في الدقيقة 33 ، واختتم البديل محمد بوسبعان رباعية فريقه في الدقيقة 74 ، فيما سجل أهداف الهلال البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 50 ، وأضاف ياسر الشهراني الهدف الثاني في الدقيقة 66، واختتم البرازيلي الميدا الثالث بالدقيقة 84 .
وارتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الهلال الذي تراجع للمركز الثالث.
وفي لقاء أخر تعادل فريق الفتح والشباب بدون أهداف ، ليرتفع رصيد الفتح إلى 6 نقاط بالمركز الثامن ، ورصيد الشباب 11 نقطة بالمركز الرابع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *