الأرشيف محليات

تطوير خدمات الجوازات في المطارات

جدة -البلاد
استقبل معالي نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل بن حمد الصقير بمقر الهيئة بجدة أمس مديرعام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى.
وجرى خلال الاستقبال بحث تعزيز كل ما يخدم المسافرين من تطوير لخدمات الجوازات في مطارات المملكة.
من جهة أخرى تجول مدير عام الجوازات في مشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد، برفقة عدد من مديري الإدارات في المديرية ، واستمع خلال الجولة لشرح مفصل من مساعد نائب رئيس هيئة الطيران المدني للمشاريع المهندس محمد أحمد عابد عن مشروع المطار الجديد الذي قطع مراحل مهمة في نسب الإنجاز.
وشاهد اللواء اليحيى المواقع المخصصة لإنهاء إجراءات المسافرين للرحلات الدولية ( الكاونترات ), وناقش الاحتياجات الفنية التي يتطلب توفيرها في المواقع المخصصة للجوازات، حيث تم توفير (220 ) كاونترا لخدمة الركاب، بالإضافة إلى (80) جهاز خدمة ذاتية للركاب.
وثمن اللواء اليحيى جهود الهيئة في بناء المطارات وتحسينها وتطويرها، لافتا إلى أن المشروع الجديد سيسهم في إحداث نقلة نوعية لخدمة المسافرين في المنطقة، مؤكداً أن إدارة الجوازات تعمل مع الهيئة العامة للطيران المدني ليتواكب عملها مع حجم المشروع، حيث ستوفر جميع الاحتياجات المادية والبشرية التي تخص الجوازات بما يساعد في سرعة إنهاء إجراءات المسافرين عند بدء مرحلة تشغيل المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *